منذ أن بدأ الإنسان في الاستكشاف من حوله في الكون أخذ يبحث في نشأته، ونشأة وبنية الحياة من حوله، ليكتشف العقل أعجب وأغرب المعلومات والتي تغيب عن الكثيرين، ليدرسها العلم بعد ذلك ويؤكدها لنا بالتجارب العلمية والنظريات، ومن ضمن تلك المعلومات تلك التي سنتناولها في هذا المقال، فهيا بنا نستمتع بقراءة معلومات هل تعلم 2019.

هل تعلم حقائق عن الانسان

هل تعلم أن من بين بليونين شخص يوجد شخص واحد يعمر حتى عمر 116 أو يزيد.

هل تعلم أن الانسان حينما يغفو يستغرق حوالي 7 دقائق فقط.

هل تعلم أن دماغ الانسان تحتوي على 78% من الماء.

هل تعلم أن الشخص العادي ينام حوالي 25 عاماً خلال حياته.

هل تعلم أن عدد ذرات الغبار الموجودة على سريرك حوالي 6 مليارات ذرة.

هل تعلم أن عدد ضحكات الشخص العادي في اليوم حوالي 10 مرات.

هل تعلم أن متوسط استهلاك الإنسان العادي من الماء في كل حياته يبلغ 45424 لتر

هل تعلم أن الشخص العادي يتناول نحو 263 بيضة في العام الواحد.

هل تعلم أن الانسان يمتلك 10 آلاف برعم تذوق
افلام سكس اجنبى - سكس مع السباك - افلام نيك اون لاين - مصرية متناكة - سكس مع بنتين شقروات
هل تعلم أن المحافظة على الصحة باتباع الاساليب والعادات الصحيحة في الحياة يجنب الانسان الكثير من الأمراض وبالتالي الدخول في متاهات العلاج وقد صح المثل القائل بأن: «درهم وقاية خير من قنطار علاج» وأولى المتطلبات التي يجب على الانسان ان يحافظ عليها في عملية الوقاية هي النظافة بكل صورها و أشكالها، لأن النظافة الدورية المنتظمة تجنب الانسان الكثير من الامراض ويتجلى ذلك في مبدأ الإسلام العظيم في الطهارة «النظافة من الإيمان».• يستوجب أن تقوم معدة الإنسان بافراز بطانة مخاطية جديدة كل 14 يوم وإلا ستقوم بهضم نفسها.

هل تعلم متنوع

هل تعلم أن عدد البيض الذي تقوم الدجاجة بوضعه يبلغ حوالي226 بيضة.

هل تعلم أن كرة القدم يتم تصنيعها من 32 طبقة جلدية حيث يتم عقدها مع بعضها البعض ب642 غرزة إبرة تقريبا.

هل تعلم أن حيوان القنفذ يغطي جسمه 30 ألف مسمار مدبب.

هل تعلم أن كمية البنزين التي تملأ خزان طائرة جامبو تكفي أن تقود سيارتك لجولة حول العالم لأربع مرات.

هل تعلم أن التمساح لا يستطيع أن يخرج لسانه من بين فكيه
حيوان الخلد له القدرة على حفر نفقا بمفرده في ليلة واحدة طوله حوالي 95 مترا والغريب أن حجم الخلد لايزيد كثير عن حجم الفأر العادي.
يقال إن دليلة خدعت شمشون وجعلته يكشف عن سر قوته، بعد أن أعطاها المتآمرين ضد شمشون 1100 قطعة من الفضة.

هل تعلم أن علماء الفلك اكتشفوا أن أعداد النجوم المنتشرة في سماوات
الكون أكثر من أعداد حبيبات الرمل التي توجد في كوكب الأرض .
زب اسود ضخم
- سكس محارم فرنسى - نيك الام وابنها - نيك بنتين اخوات - سكس امهات مثيرة
هل تعلم أن يتواجد في الصين مايزيد عن 50 ألف نهر .

هل تعلم أن هناك 2700 لغة مختلفة في العالم يتكلم سكانها بها ومعظمها يوجد في قارة أسيا.