K

جديد المنتدي

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: الرمح السعودي

صفحة 1 من 3 1 2 3

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مشاركات
    6
    المشاهدات
    829

    ربي يسعدكم جميعا وكثر الله خيركم , وباذن الله...

    ربي يسعدكم جميعا وكثر الله خيركم , وباذن الله الوااحد الاحد يرجع اليمن السعيد لاهله ويعيشون احلى حياه
  2. مشاركات
    4
    المشاهدات
    505

    جزاك الله خير , وسبحان الله ماارحمه كتب له التوبه...

    جزاك الله خير , وسبحان الله ماارحمه كتب له التوبه بالرغم انه قاتل والتوبه طيبه لما الواحد يغلط ويتوب ذا شيئ زين اما اللي يغلط ويذنب ويؤخر التوبه ويقول باقي صغير وهو مايدري متى منيته .
    الله يجعلنا...
  3. مثبــت: هههههه ابشرك باقي حي لا والله ماعرست باقي اجمع...

    هههههه ابشرك باقي حي لا والله ماعرست باقي اجمع المهر , كل ماجمعته طار .
  4. مثبــت: حياكم الله جميع والله يسعدكم يارب .

    حياكم الله جميع والله يسعدكم يارب .
  5. الموضوع: كيف هي صحبتك

    بواسطة الرمح السعودي
    مشاركات
    14
    المشاهدات
    589

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . صدقتي اختي ,...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    صدقتي اختي , وفيه مثل عندنا شعبي يقول ( الصاحب ساحب ) , فالواحد ينتبه ويدور الصحبه الطيبه , وقال المثل ايضا ( قل لي من تصاحب اقول لك من انت ) .
  6. مشاركات
    6
    المشاهدات
    326

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . والله اني...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    والله اني فرحت معك قسم بالله , والله يجعل ايامك كلها سعادة ووناسه ,ويسعدنا واياكم بالدنيا والاخره .
  7. مشاركات
    231
    المشاهدات
    26,239

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . شكرا لك اخوي...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    شكرا لك اخوي عزمي , صحيح الكتمان طيب لان بعض الناس يشوف عندك شي مممكن يحسدك ولا يزعجك .
  8. مشاركات
    3
    المشاهدات
    3,195

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . اذا هو...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    اذا هو بالسعوديه بامكاننا التوصل اليه ومعاقبته بالقانون باذن , ولكن ان برى السعوديه , فالافضل والارجح يتم القبض عليه ومعاقبته لان هذا الانسان اتخذ اعراض الناس...
  9. الله يسعدك ويكثر خيرك .

    الله يسعدك ويكثر خيرك .
  10. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,872

    انت تبي تحول المقاطع من الاشرطة القديمه الى اشرطة...

    انت تبي تحول المقاطع من الاشرطة القديمه الى اشرطة dvd .
    ابشر بادور لك طريقة للتحويل .
  11. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,872

    حياك الله اخوي . بس اللي اعرفه انو اذا رفعت...

    حياك الله اخوي .
    بس اللي اعرفه انو اذا رفعت المقطع مشوش بيطلع باليوتيوب مشوش .
    بس شوف المشكلة في طريقة التحويل لازم تحوله مضبوط .
    هل انت تبي تحوله من اشرطه dvd الى اي صيغه ؟؟
  12. مشاركات
    9
    المشاهدات
    2,614

    [ طـلب ] ممكن النت فيه مشكله , او الراوتر . سسوي له...

    ممكن النت فيه مشكله , او الراوتر .
    سسوي له اعاداة الاعدادات الافتراضيه .
    او اذا ممكن هات صورة للراوتر .
    ونشوف المشكله هل هي بالنت او بالجهاز معلق .
  13. مثبــت: والنعم فيكم جميع . وربي يسعدكم ويحميكم . واي...

    والنعم فيكم جميع .
    وربي يسعدكم ويحميكم .
    واي احد عنده عزيمه ولا مناسبه يعزمنا معه نستقبل جميع الوجبات السريعه والبطيئة , ونشارككم افراحكم .
    ربي يسعدكم , قاعد امزح معكم لااحد يصدق .
    واي عزيمه او...
  14. مشاركات
    2
    المشاهدات
    3,856

    الله يسعدك يارب اخوي محمد . الفشل بداية النجاح ,...

    الله يسعدك يارب اخوي محمد .
    الفشل بداية النجاح , والله موضوعك كويس جدا وجميل وفيه تجارب من الواقع .
    فشكرا جزيلا لك .
  15. الله يسعدك وانا اخوك . والله مافهمت قصدك , ولكن...

    الله يسعدك وانا اخوك .
    والله مافهمت قصدك , ولكن الكلام عن العادة السريه هي حاجه وربي تتعب الجسم وتنهك الجسم بشكل كبير جدا , وفي نفس الوقت اظن انها ماتجوز والله اعلم مابي افتي .
    وان قدرت تتزوج فالله...
  16. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,483

    [ مشـكلة ] الله يسعدك واسف وانا اخوك انا الشغل ماخذ كل وقتي...

    الله يسعدك واسف وانا اخوك انا الشغل ماخذ كل وقتي , انا راح اشرح لك لما رقيتي النظام تم حل او جمع ملفات dll الناقصه , لان وظيفتها تسوي ربطبين البرنامج السكايبي وبين الكام او المايك الخاص بالجهاز...
  17. الموضوع: طلب إفادة

    بواسطة الرمح السعودي
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,401

    [ إستفــسار ] وعليكم السلام ورحمة الله وربركاته . انا مجرب...

    وعليكم السلام ورحمة الله وربركاته .
    انا مجرب هالبرنامج طبعا برنامج خطير جدا ولا يوجد فيه اي امان , بامكاني اتجسس على اي جوال واسرق كل مافي الحساب , واي صورة تحفظ وتمسح تخزن تلقائي في الخوادم الخاصة...
  18. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,127

    [ مشـكلة ] الله يسعدك , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . ...

    الله يسعدك , وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

    هات صورة للمشكله واحاول افهم المشكله والاقي لك حل مناسب لها , اما الجوال ماادري باسال لك اهل الجوالات .
  19. مثبــت: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . حياك الله...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    حياك الله اخوي ابو مالك وربي يخلي لك مالك ويبارك فيه يارب .
    ماشاااء الله عليك والله يوفقك ويسعدك ومرحبا واهلا بين اهلك واحبابك .
    انا اخوك علي العسيري من السعودية...
  20. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,483

    [ مشـكلة ] وعلى فكرة وش نوع نظام التشغيل الخاص بك ويندوز 7...

    وعلى فكرة وش نوع نظام التشغيل الخاص بك ويندوز 7 او10 او 8 , ورقم اصدار النسخة الخاصة بسكايبي .
  21. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,483

    [ مشـكلة ] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . حياك الله...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    حياك الله اختي .
    على مايبدو لي انه نقص في ملف KERNEL32.dll النظام موو قادر يصل لها الملف .
    انا الحين بالشغل وباساعدك باذن الله .
  22. مشاركات
    6
    المشاهدات
    771

    جميل ماكتبتي . الله يسعدك ويكثر خيرك والله يرحمه...

    جميل ماكتبتي .
    الله يسعدك ويكثر خيرك والله يرحمه رحمة واسعه كان انسان رائع جدا في التفائل وتطوير الذات .
  23. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,427

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . شكرا لك وربي...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    شكرا لك وربي يسعدكك , ماشااااء الله عليك انتي مبدعه جدا في مجال التصميم .
  24. [ شـرح ] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . شكرا لك اخوي...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    شكرا لك اخوي الله يسعد قلبك وبعد في حاجه اللي هي الصفحة الرئيسية تتغير الى غير google وحل هالمشكلة بسيط جدا انك تحذف الاداة اللي تسببت في تغيير الصفحة الرئيسية...
  25. الموضوع: سأغيب عنكم :(

    بواسطة الرمح السعودي
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,622

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
    اللــــــــــــــــــــــــه يوفقك ويسعدكك وتجيب اعلى الدرجـــــــــــــــــــــــــات يارب .
النتائج 1 إلى 25 من 52
صفحة 1 من 3 1 2 3